فيس بوك تطلق رسميا تطبيق المحادثة Messenger لمتصفحات الويب



قامت شركة Facebook رسميا بإطلاق تطبيقها للمحادثات الفورية Messenger على متصفحات الويب مباشرة ، حيث أصبح بإمكان جميع المستخدمين الدردشة بشكل مستقل عن الموقع الأساسي.

وقال المتحدث بإسم الفيس بوك أنه الهدف من إنشاء هذا التطبيق هو إستيعاب المستخدمين الذين يستعملون الفيس بوك من أجل التواصل والدردشة فقط ولا يستعملون التطبيقات الأخرى وأكد على أنه لن يتم حذف خدمة الرسائل من الموقع الأساسي.

ووفقا للمتحدث بإسم الفيس بوك فإن الموقع متاح للمستخدمين الناطقين باللغة الإنجليزية إبتداءا من يوم الأربعاء ، حيث سيتم إضافة باقي اللغات في الأسابيع المقبلة ، وأضاف أيضا أنه بالنسبة للمميزات التي تم إضافتها مؤخرا لتطبيق Messenger ستكون كذلك متوفرة على تطبيق الويب.

هذا التطبيق يقدم نفس الخدمات التي يقدمها التطبيق على الهواتف المحمولة كالإتصال الصوتي والمحادثة الكتابية بالإضافة إلى مكالمات الفيديو المباشرة ، وإنشاء محادثات جماعية كما يتيح المستخدمين من التوصل بإشعارات الرسائل الجديدة مباشرة على سطح المكتب.

ويمكنك تجربة الخدمة بالتوجه لهذا الرابط Messnger.com ، بعد الدخول للرابط سيطلب منك إدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور.

يمكنك ا لمشاركة في تصويت الأسبوعي لإختيار الدرس الذي تريده.